تعديل

الأربعاء، 30 مايو 2012

ادخل واعرف مصدر تمويل الاخوان والدعايا والاموال الطائلة من اين اتوا بها خطيير جدااااااا


 
خطير جداً ... أخيراً وبعد طول انتظار ... اكتشاف مصادر تمويل الإخوان المسلمين!!!

المكان : لجنة إنتخابات في محافظة البحيرة
الزمان : 24 مايو 2012 الساعة الرابعة عصراً
القاضي رئيس اللجنة جالساً على مقعده يراقب مندوب الإخوان الذي ما إن يجد فسحة من الوقت تكون اللجنة فيها هادئة فيخرج من جيبه مصحفاً و ياخذ في قراءة القرآن الكريم

القاضي : إنت بتشتغل إيه يا أستاذ؟
مندوب الإخوان : انا موظف في شركة مقاولات
القاضي : بقالك أد إيه مع الإخوان؟
المندوب : من أيام ما كنت طالب ثانوي
القاضي : هم بصراحة كويسين ومنظمين وعندهم قدرة فظيعة على الحشد و تحس منهم فعلاً بروح الجد و التفاهم إنما مش لله و الوطن
المندوب "مندهشاً" : أومال لمين !!!
القاضي : للمصلحة
المندوب " أكثر إندهاشاً " : مصلحة إيه يا فندم!!!
القاضي : الفلوس والإعانات اللي بتيجي من بره وعندك على سبيل المثال مليارات قطر
المندوب : هل لدى سعادتك أي دليل على ذلك؟؟؟
القاضي : طبعاً بكل تأكيد
المندوب : ممكن أعرفه؟

القاضي : أليس لك عينان؟؟
المندوب : طبعاً لي عينان و نظري ستة على ستة
القاضي : أنظر بهما إلى كم الإنفاق الذي تنفقونه في الإنتخابات ... ألم تسال نفسك يوماً من أين لهم بهذه الموال الطائلة؟؟؟


المندوب : و ليه أسأل و انا أعرف ؟؟؟
القاضي : تعرف !!!
المندوب : نعم بالقطع
القاضي : طب ممكن تعرفني؟
المندوب ممسكاً بالمصحف الذي يقرأ فيه القرآن : أقسم على هذا المصحف أنني بعت ذهب زوجتي بالكامل و لم أترك لها إلا الدبلة و تبرعت بها لحملة مشروع النهضة .... و ما أنا إلا فرد من ملاييين الأفراد
القاضي مندهشاً : أكيد مراتك هدت الدنيا طبعاً
المندوب : سعادتك تقدر تسألها فهي مندوبة الإخوان في مدرسة البنات المجاورة لنا

 هؤلاء هم الإخوان المسلمون .. و هذا هو مصدر تمويلهم الوحيد ( جيوب الإخوان ).... 

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك
ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More